خدمة مركز الدعم الفني للمؤسسات

وقت إنجاز الخدمة

يتم انجاز الخدمة حسب تصنيف اهمية المشكلة 

المكان

مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني\ الجبيهه \ داخل حرم الجميعة العلمية الملكية

الرسوم المتوقعة

لا يوجد

1
  • الوصف
  • الإجراءات
  • الوثائق
  • المستفيدين
  • ملفات
  • ذات صلة

 


 

رقم الهاتف  لمركزالدعم الفني للمؤسسات 5300225 (6) (962+)

 

وصف الخدمة

الخدمة

متابعة حل المشكلات الفنية في الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية من خلال الهاتف وتقديم الحلول المناسبه و/ أو تحويل المشاكل إلى الأقسام الفنية المعنية في المركز  ومتابعة حلها

الدعم الفني للوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية

توثيق التذاكر على برنامج (HEAT SYSTEM) وتحويلها للأشخاص المعنيين ومتابعتها ليتم حلها بالسرعة الممكنه

إدارة نظام متابعة الأعطال  (HEAT SYSTEM).

إدارة خطوط ADSL الخاصة بالوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية (إنشاء ، إلغاء ، تعديل سرعة) ومتابعة جميع مشكلاتها

الدعم الفني لخطوط ADSL  

المتابعة مع ضباط الارتباط المعنيين بالتعديل على المواقع الإلكترونية في الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية وإعطاؤهم اسم مستخدم وكلمة مرور وإرشادهم إلى طريقة التعديل عليها

إدارة بيانات مستخدمي محتوى البوابة الإلكترونية

شروط الحصول على الخدمة

لا يوجد 

ملاحظات

لا يوجد

المؤسسات الشريكة:

وزراة الاقتصاد الرقمي و الريادة , شركة اورانج , شركة STS

الإجراءات

  • تلقي المشكلة بشكل متكرر عن طريق الاتصال عبر 065300225 او تسجيل المشكلة عن طريق Self Serves HEAT   او تسجيل المشكلة عن طريق البريد الالكتروني
  • وصول المشكلة إلى فريق المساعدة والدعم الفني , وارسال اشعار الاستلام إلى المستخدم من خلال البريد الالكتروني
  • تصنيف المشكلة واعطاؤها الأولوية حسب الأهمية والتأثير
  • تحويل المشكلة إلى الفريق المختص والتنوية بأن المشكلة متكررة
  • ابقاء المستخدم على اطلاع بحالة المشكلة ومتابعة التطورات
  • ايجاد حل جذري للمشكة من قبل  الفريق المختص
  • الاتصال بالمستخدم للتأكد من حل المشكلة واغلاق سجل المشكلات
 

الوثائق المطلوبة

لا يوجد

الأشخاص المستفيدين من الخدمة

الوزارات والمؤسسات الحكومية , جميع متلقي الخدمة من المركز 

ملفات مفيدة

لا يوجد ملفات

هل كانت المعلومات مفيدة؟