برنامج مشاهدة محتويات الانترنت
التصرفاتخدمة مركز الدعم الفني للمؤسسات
وقت إنجاز الخدمة
يتم انجاز الخدمة حسب تصنيف اهمية المشكلة
المكان
مركز تكنولوجيا المعلومات الوطني\ الجبيهه \ داخل حرم الجميعة العلمية الملكية
الرسوم المتوقعة
لا يوجد
- الوصف
- الإجراءات
- الوثائق
- المستفيدين
- ملفات
- ذات صلة
رقم الهاتف لمركزالدعم الفني للمؤسسات 5300225 (6) (962+)
وصف الخدمة |
الخدمة |
متابعة حل المشكلات الفنية في الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية من خلال الهاتف وتقديم الحلول المناسبه و/ أو تحويل المشاكل إلى الأقسام الفنية المعنية في المركز ومتابعة حلها |
الدعم الفني للوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية |
توثيق التذاكر على برنامج (HEAT SYSTEM) وتحويلها للأشخاص المعنيين ومتابعتها ليتم حلها بالسرعة الممكنه |
إدارة نظام متابعة الأعطال (HEAT SYSTEM). |
إدارة خطوط ADSL الخاصة بالوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية (إنشاء ، إلغاء ، تعديل سرعة) ومتابعة جميع مشكلاتها |
الدعم الفني لخطوط ADSL |
المتابعة مع ضباط الارتباط المعنيين بالتعديل على المواقع الإلكترونية في الوزارات والدوائر والمؤسسات الحكومية وإعطاؤهم اسم مستخدم وكلمة مرور وإرشادهم إلى طريقة التعديل عليها |
إدارة بيانات مستخدمي محتوى البوابة الإلكترونية |
شروط الحصول على الخدمة
لا يوجد
ملاحظات
لا يوجد
المؤسسات الشريكة:
وزراة الاقتصاد الرقمي و الريادة , شركة اورانج , شركة STS
الإجراءات
|
الوثائق المطلوبة
لا يوجد
الأشخاص المستفيدين من الخدمة
الوزارات والمؤسسات الحكومية , جميع متلقي الخدمة من المركز
ملفات مفيدة
لا يوجد ملفاتخدمات ذات صلة
هل كانت المعلومات مفيدة؟
- ${title}${badge}